خلال زيارته بلدية سنجل مدير عام الدفاع المدني يبحث تحسين خدمات الدفاع المدني شمال محافظة رام الله

زار مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم خليل اليوم الأربعاء 6/7/2022 ، يرافقه عدد من كبار الضباط بلدية سنجل ، حيث استقبله رئيس البلدية د معتز طوافشة ونائب قائد قوات الأمن الوطني العميد أمين فوالحة ، لمناقشة استراتيجية عمل تضمن وصول خدمات الدفاع المدني شمال محافظة رام الله  .

ونوه تقرير أن الزيارة شملت الاطلاع على مواقع مقترحة لإنشاء مركز للدفاع المدني بالبلدة يهدف من خلاله خدمة المواطنين هناك وتحقيق استراتيجية عمل تتعلق بزيادة عدد المراكز وتقليل زمن الاستجابة للمهمات والأحداث .

وشكر مدير عام الدفاع المدني فعاليات سنجل على حسن الاستقبال والضيافة، وأكد على أهمية التواصل والعمل مع البلديات ، مشيرا أن مناطق شمال محافظة رام الله تعتبر من أولويات الدفاع المدني بإنشاء مركز يخدم المواطنين هناك سيما أن بلدة سنجل من البلدات المحاذية للشارع الرئيس الذي يربط محافظة رام الله بمحافظات الشمال.

من جانبه شكر الدكتور طوافشة الدفاع المدني على الزيادة والاهتمام ببلدة سنجل مبديا استعداد البلدية وفعاليات البلدة التعاون والعمل الفوري مع الدفاع المدني بما يحقق إنشاء مركز للدفاع المدني بالبلدة يخدم المنطقة الشمالية لمحافظة رام الله والبيرة  .