اللواء العبد إبراهيم خليل يجتمع مع فريق الدعم البريطاني

إستقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم خليل، اليوم الثلاثاء 7/6/2022، رئيس فريق الدعم البريطاني العميد سميث لبحث فتح افاق تعاون جديد بين فريق الدعم البريطاني والدفاع المدني الفلسطيني .

الاجتماع بحث التأكيد على التعاون السابق بين الطرفين و دعم الدفاع المدني بالمعدات والدورات التدريبية ، كما واطلع المدير العام الوفد على أهم إحتياجات الدفاع المدني والتي تساهم في تطوير قدرات طواقمه وخصوصا في الجوانب التكنولوجية والعمليات التي تدعم نظم الإستجابة لدى الدفاع المدني .

كما وقدم اللواء العبد إبراهيم خطط الدفاع المدني المستقبلية والتي تهدف لتقليل زمن الإستجابة من خلال إستحداث مراكز جديدة في المحافظات . 

بدوره اشار المدير العام اللواء العبد إبراهيم خليل، سعي الدفاع المدني بناء علاقات متينة ومفتوحة في كل المجالات مع المؤسسات الدولية والاستفادة من التجارب البريطانية في مجالات الحماية المدنية والدفاع المدني .

ومن جانبه شكر العميد سميث اللواء العبد إبراهيم خليل على الإستقبال ، مبديا إعجابه بمدى التطور الحاصل بالدفاع المدني بالرغم من قلة الإمكانيات ،مؤكدا على تعزيز الشراكة بين فريق الدعم البريطاني والدفاع المدني الفلسطيني في مختلف المجالات .