اللواء العبد ابراهيم يسلم التقرير السنوي الخاص بمهام الدفاع المدني لسنة 2021

سلم مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل اليوم الخميس 24/2/2022 وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح التقرير السنوي الخاص بعمل  الدفاع المدني خلال العام 2021.

وناقش الاجتماع معطيات التقرير السنوي والوقوف على نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف والاستفادة من التجارب السابقة في تطوعيها وتجاوزها ومعالجة ارقام الحرائق وخاصة المتعلقة بحرائق الاعشاب ووضع سياسات للحد منها ومن خطورتها .

كما وتحدث الوزير عن اهمية السيناريوهات العملية التي ينفذها الدفاع المدني والاستمرار بتأهيل الكوادر والمجتمع من خلال التدريبات والمناورات المنظمة ضمن سيناريو سنوي يتناسب وطبيعة الحالة بالنسبة للوقت في السنة بخطة متطورة وشاملة لمختلف نواحي الحياة اليومية والامور العملية التي قد تواجه طواقم الدفاع المدني في عملهم بما يعالج الاحداث ويخفف من حدتها واثرها على المواطنين ومتلكاتهم .

هذا واطلع اللواء العبد ابراهيم معاليه على فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني المنوي تنفيذها بداية الشهر القادم في الاول من اذار والتي تشمل مختلف فعاليات المجتمع وفئاته ضمن مناورات يومية .

وفي نهاية الزيارة شكر اللواء العبد ابراهيم وزير الداخلية على حسن الاستقبال ، مؤكدا العمل ضمن خطط وزارة الداخلية وتحت مظلتها لخدمة المواطنين في مختلف الاوقات .