الدفاع المدني يستقبل وفداً من منتدى شارك الشبابي

إستقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم خليل اليوم الأحد 24/9/2023 ، وبحضور مدراء الإدارت ذات الإختصاص وفداً من منتدى شارك الشبابي وضم الوفد 40 ناشط وناشطة، بالتعاون مع إئتلاف من أجل النزاهة والمسائلة أمان ، وتأتي هذه الزيارة كجلسة حوارية لتعريف الوفد بمهام الدفاع المدني .

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا حول عمل الدفاع المدني منها سرعة الإستجابة للدفاع المدني في حالات الطوارئ والخطط المستقبلية التي يتبعها لتقليل سرعة الإستجابة كإنشاء مراكز جديدة ، وكذلك كفاية الكادر البشري في الدفاع المدني وكيفية تعويض هذا النقص من خلال إنشاء فرق للمتطوعين كمستجيب اول في المناطق النائية .

من جهته رحب اللواء العبد إبراهيم خليل بالوفد مؤكداً أن الدفاع المدني يولي أهمية كبيرة للشباب ودورهم الريادي في تنمية المجتمع وأن الدفاع المدني دائماً يستهدف هذه الفئة الهامة سواء كمتطوعين بالدفاع المدني أو من خلال مشاركتهم في الندوات وورشات العمل والتدريب .

وشكر الوفد المدير العام على الجلسة الحوارية التي من خلالها تم تعريفهم بعمل الدفاع المدني ، كما وثمن الحضور دور الدفاع المدني في تقديم الخدمة للمواطنين في كافة أماكن تواجدهم .