اللواء العبد إبراهيم خليل يطلق دبلوم الإطفاء والسلامة والصحة المهنية في جامعة بوليتكنك فلسطين

وقع في جامعة بوليتكنك فلسطين بمدينة الخليل اليوم الأربعاء 20/9/2023 ، إطلاق دبلوم الإطفاء والسلامة والصحة المهنية بحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم خليل ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم .

حيث رحب برهم بوفد الدفاع المدني ، مثمناً جهود ودور الدفاع المدني وأشاد بإنجازاته وعمله المتفاني في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، وأكدّ على أهمية ترسيخ العلاقة الحقيقية المشتركة ما بين الطرفين وتعزيز مفاهيم الشراكة المجتمعية لخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية .

وعبّر سيادة اللواء عن افتخاره بدور جامعة بوليتكنك فلسطين المميز في مختلف المجالات المجتمعية وتعاونها البنّاء والمستمر مع مؤسسات القطاعين الخاص والعام ، مباركا هذه الخطوة المهمة والتي تعتبر تطورا ملحوظا ، وأكد أن حصول طلبة دبلوم الدفاع المدني يشكل أساساً أكاديمياً لهم وينتج طلاب ملمين بكل تفاصيل عمل هذه المؤسسة وتحقيق الكفاءة المهنية والقدرة على التعامل مع الأزمات بالتالي حماية المواطنين وممتلكاتهم .

يذكر هذه الاتفاقية جاءت إيمانا من الطرفين بضرورة مواكبة التطور التكنولوجي المتسارع مما يتطلب منظورا حديثا لضمان سلامة المجتمع وتعزيز الشعور بالأمان والتميز في الأداء .