اللواء العبد ابراهيم خليل يلتقي مدير الأمن العام الأردني ويبحث معه دعم وتطوير قدرات الدفاع المدني الفلسطيني

العاصمة عمان

التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل اليوم الاثنين 17/7/2023 ، بمدير الامن العام الاردني اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة وبحضور مدير عام الدفاع المدني الاردني العميد محمد العمري في مبنى مديرية الامن العام الاردني .

وذكر تقرير الدفاع المدني أن اللواء العبد ابراهيم نقل تحيات معالي وزير الداخلية للواء المعايطة مؤكدا على العلاقات الأردنية الفلسطينية المتينة في مجال الحماية المدنية واهميتها في توفير الامن الأمان للمواطن الاردني والفلسطيني ، كما قدم شكره على ترتيب جدول زيارات للاطلاع على مستوى التطور في منظومة الحماية المدنية الأردنية وأهمية نقل هذه الخبرات لتكون جزءا من دعم وتطوير الدفاع المدني الفلسطيني .

وقد رحب اللواء المعايطة بوفد الدفاع المدني الفلسطيني مؤكدا ان تعليمات القيادة الهاشمية بالتعاون وتقديم الدعم والاسناد لكل الجهود الفلسطينية وعلى رأسها تطوير الحماية المدنية الفلسطينية لما لها من دور في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني وتمكينه لتجاوز كافة المخاطر والتحديات .

وفي نهاية الزيارة قدم اللواء العبد ابراهيم هدية تذكارية تعبيرا عن شكره وامتنانه لهذا التعاون الدائم والمستمر بين الامن العام الأردني والدفاع المدني الفلسطيني .