مدير عام الدفاع المدني يستقبل رئيس البعثة الأمنية الكندية الجديد

لبحث استمرار التعاون مع البعثة الأمنية الكندية

استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم خليل اليوم الأربعاء 12/7/2023 ، بمكتبه رئيس البعثة الأمنية الكندية الجديد العميد تريفر تيلر والوفد المرافق له لبحث استمرار العمل والتعاون المشترك .

وذكر تقرير أن الاجتماع تمركز على بحث استمرار التعاون بين الطرفين بما يخدم تمكين قدرات الدفاع المدني وتأهيل طواقمه من خلال خطط عمل مستمرة بين الفريق الكندي والدفاع المدني الفلسطيني ، وكان المدير العام أطلع رئيس البعثة الأمنية الكندية الجديد على مهام واحتياجات الدفاع المدني وهنأه بتسلمه منصبه الجديد .

وأضاف تقرير أن الاجتماع ضم إلى جانب رئيس البعثة الأمنية الكندية نائبه العقيد ساندي سميث والسيد جوني برساد والنقيب نيك اوليت .

وكان المدير العم أكد بعد أن رحب بالوفد الضيف أهمية مواصلة التعاون مع الفريق الكندي بعد انجاز العديد من المشاريع المشتركة ، مشيراً أن الدفاع المدني يسعى لبناء شراكة عمل مع البعثة الأمنية الكندية وباقي المؤسسات الدولية الداعمة بما يسهم تمكين قدرات الدفاع المدني وتأهيل كوادره .

بدوره رئيس البعثة الأمنية الكندية أشار إلى الدور الحيوي الذي يشغله الدفاع المدني في حماية الأرواح والممتلكات ، مشيراً إلى حماسه لفتح قنوات تعاون مثمره مع الدفاع المدني .