موجها بضرورة تكثيف الجهود للحد من حرائق المحاصيل الزراعية

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم خليل  اليوم الأربعاء 3/5/2023 ، خلال زيارته لمديرية الدفاع المدني وعددا من مراكز خدمات الاطفاء والانقاذ في محافظة جنين الى ضرورة تكثيف الجهود مع كافة الشركاء للحد من حرائق أشجار الزيتون والمحاصيل الزراعية في المحافظة .

وقد تفقد مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل اليوم الاربعاء 03/05/2023 عدة مراكز لخدمات الاطفاء والانقاذ  في محافظة جنين للإطلاع على جاهزية الطاقم وتفقد المعدات والمركبات .

وشملت جولة المدير العام إضافة لمركز المدينة مركز اسناد جبع ومركز سيريس ومركز قباطية  قدم فيها شكره لجهود الطواقم العامله في ميدان  كما حث اللواء العبد إبراهيم خليل الطواقم الاستعداد لمخاطر فصل الصيف والتحلي بالقيم الإنسانية والشجاعة وتقديم خدمات مثالية للمواطنين لحمايتهم وممتلكاتهم .

يذكر أنه وخلال  تواجد المدير العام في مركز قباطية، تعاملت طواقم الإطفاء مع حريق اعشاب بين منازل المواطنين، وتوجه  اللواء العبد إبراهيم خليل الى مكان الحريق  وأشرف على عمل طواقم الاطفاء بمركز قباطية ومركز جنين وشكرهم على جهودهم وجاهزيتهم بخدمة المواطنين على مدار الساعة .