إستمرار حملة التعقيم الشاملة في محافظة القدس

الأحد, 28/06/2020

قامت طواقمنا في محافظة القدس صباح اليوم الاحد 28/06/2020 وبتعليمات من سيادة اللواء ركن يوسف نصار مدير عام الدفاع المدني ، بحملات تعقيم شاملة وفق برنامج متسلسل لعدد من البلدات في محافظة القدس .

تم تعقيم بعض المراكز الطبية والمؤسسات والمنشئات والمحال التجارية التي يتردد عليها المواطنين في بلدات ابوديس والعيزرية وبيرنبالا ، وتعقيم منازل المصابين بفايروس كورونا اضافة الى تعقيم بعض الاحياء والشوارع الرئيسية في المناطق المذكورة .

يضاف ان حملة التعقيم ستستمر صباحا ومساءا لتعم على كافة المؤسسات والاحياء والشوارع في المحافظة ومتابعة الالتزام بالاجراءات الوقائية فيها للحد من انتشار الوباء وحرصاً على سلامة المواطنين والحد من إنتقالها .

تم تعقيم بعض المراكز الطبية والبنوك والمؤسسات التي يتردد عليها المواطنين في بلدات كفر عقب وقلنديا والرام والعيزرية وابوديس ، وتعقيم منازل المصابين بفايروس كورونا اضافة الى تعقيم بعض الاحياء والشوارع الرئيسية في المناطق المذكورة .

يضاف ان حملة التعقيم  ستستمر صباحا ومساءا لتعم على كافة المؤسسات والاحياء والشوارع في المحافظة ومتابعة الالتزام بالاجراءات الوقائية فيها للحد من انتشار الوباء وحرصاً على سلامة المواطنين والحد من إنتقالها .

م ي