تخريج فرقة متطوعين في قرية الولجة ببيت لحم

الأحد, 16/02/2020

خرجت مديريتنا في محافظة بيت لحم اليوم الأحد  16/2/2020 ، مجموعة وفرقة متطوعي قرية الولجة شمال المحافظة بعد إختتام الدورة التدريبية .

فقام مدير دفاع مدني المحافظة المقدم موسى ابو عرقوب بتخريج  فرقة متطوعي قرية الولجة بعد تلقيهم دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني النظرية والعملية وإعدادهم وتجهيزهم كفريق عمل متكامل ؛ وتمت فعاليات التخريج بحضور المقدم محمود جبر من الإدارة العامة للمتطوعين في الدفاع المدني ورئيس المجلس القروي السيد خضر الأعرج والمتطوعين .

وبدوره تحدث ابو عرقوب حول استراتيجية الدفاع المدني الهادفة إلى تشكيل فرق المتطوعين ورفع مستوى ثقافة الطوارئ وعلوم الدفاع المدني بهدف تقليل آثار الحوادث والكوارث وطرق السلوك والتعامل الصحيح مع المخاطر المختلفة .

من جانبهم شكر الحضور الدفاع المدني على ما بذل من جهد في التوعية والإرشاد مثمنين دوره النبيل في نشر التوعية حول مفاهيم وثقافة التطوع ، وما يقدم من دورات لوقاية المواطنين من المخاطر والحوادث المحتملة.

وفي نهاية التخريج تم توزيع الشهادات والبطاقات على المتدربين ، وشكرهم على التزامهم بالدورة التدريبية التي تلقوها .

ويشار انه وبعد الإنتهاء من التخريج نظم مدير دفاع مدني المحافظة المقدم موسى أبو عرقوب والمقدم محمود جبر جولة تفقدية لمراكز المتطوعين في بلدتي الولجة وبتير بالمحافظة والإجتماع بعدد من المتطوعين .

م ي