الدفاع المدني يختتم دورة في علومه لوزارة النقل والمواصلات

الأربعاء, 20/03/2019

اختتمت مديرية الدفاع المدني في رام الله والبيرة اليوم دورة في علوم الدفاع المدني والسلامة العامة لفريق لجنة الطوارئ في وزارة النقل والمواصلات .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام انه تم تخريج المشاركين خلال حفل نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الوزارة وبالتعاون والشراكة مع مديرية الدفاع المدني وبحضور ومشاركة سيادة العقيد حقوقي مأمون العمور مدير مديرية الدفاع المدني لمحافظة رام الله والبيرة وعطوفة الوكيل المساعد للخدمات المساندة والشؤون القانوينة ألسيدة مهى صبيح .

هذا وتقدم الأخ ياسر الاسعد مدير عام التدريب والتطوير في الوزارة بالقاء كلمة له للترحيب والتقدير للأخوة الحضور مشيداً بدور الدفاع المدني وكوادره في تعزيز قدرات موظفي الوزارة في مجال وعلوم الدفاع المدني حول كيفية التصرف اثناء الطوارىء في حالات حدوث الزلازل والتعامل مع الحرائق والمواد القابلة للإشتعال في المنزال وأماكن العمل
بدوره أشاد سيادة العقيد مأمون العمور بمبادرة الوزارة بتدريب موظفيها في علوم الدفاع المدني ،معرباً عن سعادته للتعاون البناء ما بين الوزارة ومديرية الدفاع المدني في كل ما يسهم بتحقيق متطلبات السلامة العامة للموظفين في أماكن عملهم .
من جهتها شكرت الأستاذه مهى صبيح جهود مديرية الدفاع المدني ومساهمتهم في المحافظة على سلامة وأمن المواطنين والموظفين
. وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات لخرجي الدورة من قبل الدفاع المدني وايضاً قامت الأخت مهى صبيح ممثلة عن الوزارة بتقدم درع شكر وتقدير لمديرية الدفاع المدني تسلمه سيادة العقيد مأمون العمور .