دفاع مدني سلفيت يجتمع مع مديرية التربية والتعليم

الأحد, 10/02/2019

إجتمع مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت المقدم حقوقي حسان جبر وعدد من ضباط المديرية اليوم الاحد 10/2/2019 ، مع مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة سلفيت الاستاذ أمين عواد .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن وفد الدفاع المدني زار مديرية التربية والتعليم في المحافظة وتم الحديث حول الية العمل ومناقشة بعض القضايا ذات الصلة بعمل السلامة والوقاية وتعزيز سبل التعاون المشترك .

من جهته أكد المقدم حسان جبر أن الدفاع المدني يضع على سلم أولوياته إنشاء جيل يتمتع بقدر من ثقافة وعلوم الدفاع ألمدني ، وهذا يتلخص بما تقدمه مديرية الدفاع المدني وبالتنسيق مع المؤسسة التربوية في المحافظة من برامج محاضرات ولقاءات توعوية في مختلف مواضيع السلامة والوقاية وعلوم الدفاع المدني ، وتعتمد أيضا  إلى إطلاق العديد من المبادرات والنشاطات الترفيهية والثقافية في المحافظة لطلبتنا الأعزاء .

وأكد أ. أمين عواد على دور الدفاع المدني في تثقيف وتوعية المجتمع المحلي من طلبة وأهالي ومؤسسات ، وتوفير كل سبل الأمان من خلال جولات وزيارات للسلامة والوقاية داخل المجتمع ، وأكد على الدور الريادي للدفاع المدني في إنجاح وتقدم المسيرة التعليمية .

م ي