دفاع مدني طولكرم يزور مديرية الهيئة العامة للبترول ويقدم التهاني والتبريك

الأحد, 02/12/2018

زار مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم العقيد عماد ابو ذياب وبرفقته وفد من الضباط اليوم الحد 2/12/2018 ، الهيئة العامة للبترول وذلك لتقديم التهاني والتبريك لإتعين مدير جديد لها وتعزيز التعاون المشترك .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الوفد قدم التهاني والتبريك للسيد خالد عبد الحق بمناسبة تعيينه مديرا للهيئة العامة للبترول في محافظة طولكرم ، بالاضافة الى تعزيز التعاون والتنسيق بين الدفاع المدني وهيئة البترول والتي تهدف للوقوف على تطبيق شروط السلامة العامة في محطات الغاز والموزعين والمنشآت التي تستخدم الغاز بشكل أساسي ولمتابعة تطبيق اشتراطات ومعايير السلامة العامة الخاصة بمحطات الوقود .

من جهته رحب خالد عبد الحق بالعقيد ابو ذياب والوفد المرافق وأكد على الشراكة الحقيقية مع الدفاع المدني وعلى أهمية الإجراءات الوقائية التي تنفذ بالشراكة بين الطرفين في هذه المحطات من اجل الوصول الى مجتمع امن خالي من المخاطر .

من جهته اكد العقيد ابو ذياب على أهمية تطبيق و تعزيز اشتراطات السلامة العامة في محطات تعبئة الغاز ضرورة متابعة المزودين والوكلاء والشركات العاملة في هذا المجال ، وأشار الى ان هذه الإجراءات تأتي لتعزيز الجانب الوقائي بهدف الحد والتقليل  من الاثار الناجمة عن اخطارها .

م ي