وحدة دعم وإسناد الجنوب في محافظة الخليل تنظم محاضرات تدريبية لمخيمين صيفيين في حلحول ‎

الثلاثاء, 10/07/2018

 نظم طاقم التدريب في وحدة دعم واسناد  الجنوب  اليوم الثلاثاء  10/7/2018 محاضرات تدريبية عملية  للمشاركين في مخيمين صيفيين في بلدة حلحول  حيث اقيم المخيم الاول  في مدرسة القادسية للبنات وعدد المشتركين فيه 60 شخص والثاني في مدرسة شهداء حلحول للبنات وعدد المشاركين فيه 100 شخص  حيث كان المخيمين تحت عنوان  ديننا علم وحياء .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني ان طاقم التدريب في وحدة دعم واسناد الجنوب نظموا محاضرات عملية  لــ "160" من المشاركين في المخيمين الصيفيين ، و ذلك في إطار رفع الوعي لدى المشاركين ، حيث شملت المحاضرات والتدريب  على المعدات المستخدمة بالإطفاء والإنقاذ ومركبة الإطفاء ولباس رجل الدفاع المدني وطرق استخدام اجهزة التنفس   يذكر ان المخيمين تلقيا محاضرات سابقا محاضرات نظرية من قبل قسم التدريب في مديرية  الدفاع المدني محافظة الخليل  شملت التعريف بالدفاع المدني و بمهامه وأهدافه وتذكيرهم بأرقام الطوارئ 102 للدفاع المدني وضرورة الاتصال السريع وتوصيف مكان الحدث بشكل جيد وتفصيلي .

واضاف التقرير ان هذه المحاضرات تأتي في إطار رفع الوعي المجتمعي لكافة شرائح المجتمع و تعزيز المواطنة وذلك لخدمة الهدف العام للدفاع المدني والمتمثل في حماية الأرواح والممتلكات . أع