الدفاع المدني يجتمع مع الارتباط العسكري في محافظة القدس

الثلاثاء, 17/04/2018

زار مدير الدفاع المدني في محافظة القدس الرائد محمد الاقرع اليوم الثلاثاء 17/04/2018 مكتب الارتباط العسكري حيث التقى بالمقدم زاهر ابو شمط مدير الارتباط العسكري في رام الله وضواحي القدس  وذلك لتهنئته بالمنصب و لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك وتسهيل مهام طواقم الدفاع المدني في مناطق التماس.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني انه تم عقد اجتماع في مكتب الارتباط العسكري وتم تهنئة المقدم ابو شمط على المنصب الجديد وتطرق الحديث حول المعيقات التي تواجهها طواقم الدفاع المدني سواء كانت بالحواجز او بتاخير ومنع الطواقم من القيام بعملها على خطوط التماس خاصة وبالتحديد منطقة حزما وعناتا وجبع والشارع الواصل بينهما ، وذلك لارتفاع منسوب الحوادث والحرائق على هذه الطرق .

كما نوه الاقرع على أهمية الوقت في فترة الحوادث والحرائق وأن الحواجز تعيق تحرك الطواقم مما يؤدي الى تأخرها او منع وصولها في مكان الحادث وبالتالي زيادة في الخسائر المادية والبشرية .

وأشاد ابو شمط بالجهود التي يقوم بها افراد وطواقم الدفاع المدني في السيطرة على الحرائق والتعامل مع الحوادث ، كما اثبتت نجاحها ايضاً فرق المتطوعين المساندين للدفاع المدني.

وفي نهاية الزيارة شكر المقدم ابو شمط الرائد الاقرع على زيارته واهتمامه المستمر بالمعيقات التي يواجهها طواقم الدفاع المدني مؤكدا على استمرارية التعاون بين الطرفان . أع