دفاع مدني أريحا والأغوار يستقبل وفداً من مدرسة تراسنطا

الاثنين, 12/03/2018

إستقبلت مديرية الدفاع المدني في محافظة أريحا والأغوار اليوم الاثنين 12/3/2018 ، عدد من طلاب مدرسة تراسنطا وذلك للإطلاع على آلية عمل الطواقم والاليات والمعدات ضمن زيارة تعليمية للمدرسة .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني الى أن المدرسة نظمت زيارة لمركز دفاع مدني أريحا ، فهدفت الزيارة الى تعريف معلمات وطلاب المدرسة على الدفاع المدني والمهام التي يقوم بها والإطلاع على آليات والمعدات المستخدمة في التعامل مع الحوادث ، كما تم التعرف على مهام رجل الدفاع المدني بمكافحة الحرائق وإنقاذ المواطنين بإستخدام المعدات المخصصة لهذه المهام والتعرف على المركبات ومحتواها .

ومن جهته أكد مدير الدفاع المدني بمحافظة أريحا والأغوار العقيد رائد جوابرة ان الدفاع المدني على الجاهزية التامة لاستقبال وفود وممثلين عن الروضات والمدارس والمؤسسات لتعريفهم بمهام الدفاع المدني وما تعنيه بالمساهمة بتقليل الخسائر المادية والبشرية والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة في حال حدوث أي طارئ .

وفي ختام الزيارة أعرب الطاقم التدريسي المرافق للأطفال عن شكرهم لهذا الاستقبال والشرح المفيد حول السلامة للأطفال والطلاب .

م ي