دفاع مدني سلفيت يستقبل ممثلي من مؤسسة تعاون لحل الصراع وبلديتي الزاوية وديربلوط

الاثنين, 12/03/2018

استقبل مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت اليوم الاثنين 12/3/2018 ، ممثلي مؤسسة تعاون لحل الصراع وعدد من اعضاء مجالس بلديتي الزاوية ودير بلوط في محافظة سلفيت .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني بأن هذه الزيارة تأتي في سبيل تعزيز الشراكة والتعاون في العمل المشترك بين الدفاع المدني والهيئات المحلية استكمالا لمسيرة البناء والعطاء للنهوض قدما نحو مشروع قيام الدولة وتعزيز الثقة المتبادلة بين كافة المؤسسات .

اضاف التقرير ان الوفد الضيف ناقش موضوع تكثيف حملات التوعية الوقائية وتدريب المواطنين في بلدتي الزاوية ودير بلوط على علوم الدفاع المدني والتعامل مع حالات الطوارئ كون البلدتي محاذيات للجدار الفاصل ، فتم التأكيد على مهام الدفاع المدني التي يخدم بها المواطن ويحمي الممتلكات والتطور الكبير الذي حدث في الدفاع المدني في الفترة الأخيرة حيث شعر به المواطن عن طريق الخدمات التي تقدم له في سرعة الاستجابة وتقديم العون في حالات الخطر والطوارئ .

ورحب مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت المقدم حقوقي حسان جبر بالوفد على هذه الزيارة وأكد على الشراكة الحقيقة بين الدفاع المدني ومؤسسات المجتمع المحلي من خلال النشاطات التي يقدمها الدفاع المدني بالشراكة مع هذه  المؤسسات .

م ي