الدفاع المدني يتعامل مع 24 حادث حريق وإنقاذ

الاثنين, 12/02/2018

تعاملت طواقم الدفاع المدني خلال يوم الأحد بتاريخ 11/2/2018 حتى صباح الإثنين 12/2/2018 ، مع 24 حادث منها 13 حالة إطفاء وحوادث حرائق و11 حالة تقديم مساعدة وحوادث إنقاذ في محافظات الضفة .

حوادث الإنقاذ وحالات تقديم المساعدة

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن أبرز حوادث الإنقاذ وحالة تقديم المساعدة بجزء من التفاصيل كانت :

ثلاث إصابات في حادث سير إنزلاق مركبة ببلدة الشيوخ شرق الخليل ، والتعامل مع حادث سير تصادم بين مركبتين على طريق واد قانا شمال غرب سلفيت .

والمساعدة بإنقاذ يد فتاة عالقة في ماكنة تغليف بمصنع للمحارم في بلدة الرام شمال القدس .

وإنقاذ عالقين والمساعدة في تحريرهم من مصاعد كهربائية عالقة في كل من بناية سكنية بحي الظهر بمدينة قلقيلية ، وبناية وسط مدينة رام الله وبناية بحي المصايف في مدينة رام الله .

وإزالة زيوت ووقود مسال على الشارع في مدينة جنين شارع نابلس ، ودوار بلدة قلنديا شمال القدس .

والتعامل مع حالة تساقط أحجار بناء من بناية في حي رفيديا بمدينة نابلس .

والتخلص من أفعى في بلدة عتيل شمال طولكرم .

حوادث الحريق وحالات الإطفاء

وعلى صعيد أخر كانت أبرز حالات الإطفاء والحرائق بجزء من التفاصيل كانت :

إحتراق ثلاثة منازل كانت : إحتراق غرفة الضيوف وصالون منزل في بلدة كفر زيباد جنوب طولكرم ، وغرفة المعيشة والضيوف بمنزل في بلدة جلبون شرق جنين ، ومطبخ شقة سكنية في أحد البنايات السكنية ببلدة بير زيت شمال رام الله .

وإحتراق مشغل حدادة في بلدة فرعون جنوب طولكرم .

وإحتراق خمسة مركبات بحوادث منفصلة كانت : إحتراق الإطارات الخلفية لمركبة شحن أثناء سيرها على طريق 90 شرق أريحا ، في بلدة العيزرية شرق القدس طريق المعبر ، وبقرية مثلث الشهداء جنوب جنين ، وبحي بطن الهوى في مدينة رام الله ، وبمخيم طولكرم شرق مدينة طولكرم .

وإحتراق مشطب للمركبات في مدينة يطا جنوب الخليل .

م ي