دفاع مدني الخليل يستقبل وفد من الاتصالات الفلسطينية

الثلاثاء, 09/01/2018

 

استقبلت مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل  اليوم الثلاثاء 9/1/2017 وفدا من الاتصالات الفلسطينية لتعزيز التعاون والشراكة في العمل الميداني وغرف العمليات بحالات الطوارئ.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن العقيد مهندس معاوية دراغمة مدير الدفاع المدني بمحافظة الخليل استقبل المهندس منجد بالي مدير الاتصالات في المحافظة وعدد من المهندسين المتخصصين في الاتصالات  لتعزيز التعاون المشترك في الأزمات والطوارئ ومواجهة الأحوال الجوية لتقديم الخدمات جنبا إلى جنب مع كافة الشركاء والعاملين في الميدان والمحافظة على استمرار خدمة الاتصالات في الأزمات والأحوال الجوية وان يكونوا ممثلين في لجنة الطوارئ للتعاون وتقديم الخدمات.

وقد أشار دراغمة إلى أهمية وحساسية استمرار خدمة الاتصالات في الأزمات وأوقات الطوارئ وضرورة التواجد في الميدان لمعالجة الأعطال الفنية التي تحدث بسبب الأحوال الجوية واستعداد الدفاع المدني للتعاون والعمل المشترك في تذليل العقبات وخاصة ان الحدث يأتي فجأه ولا يبلغ عن نفسه وان الدقائق والثواني تكون ثمينة جدا في الحفاظ على حياة إنسان.

وقد تم الاتفاق على عقد دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني لموظفي الاتصالات تشمل كافة الجوانب النظرية والعملية لتمكين الموظفين من إسناد فرق الدفاع المدني في التعامل مع الحوادث أثناء الأزمات والطوارئ .

ع ا