الدفاع المدني في طولكرم يشارك في حفل تخريج دورة من منتسبي الاجهزة الامنية في اللغة العبرية

الثلاثاء, 05/12/2017

شارك الدفاع المدني اليوم الثلاثاء 5/12/2017 في حفل تخريج كوكبة من منتسبي الاجهزة الامنية بعد اجتيازهم دورة في اللغة العبرية بمقر المقاطعة .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني انه و تحت رعاية اللواء عدنان الضميري المتحدث الرسمي باسم المؤسسة الأمنية و مدير الاستخبارات العسكرية العميد زكريا مصلح ، والعقيد مهندس زاهي سعادة قائد منطقة طولكرم، وضباط الدفاع المدني، ومدراء ومنتسبي الأجهزة الأمنية في طولكرم بتخريج كوكبة من منتسبي الأجهزة الأمنية بعد اجتيازهم دورة اللغة العبرية والتي عقدت في مديرية الاستخبارات العسكرية بتنظيم من التوجيه السياسي والوطني حيث تخلل الحفل عدة كلمات موجها سيادة اللواء عدنان الضميري شكره واعتزازه بمنتسبي الأجهزة الأمنية على جهودهم الجبارة بفرض الأمن وسيادة القانون والعين الساهرة على امن المواطن ومن جهته توجه العميد زكريا مصلح بالمباركة للخريجين وشاكرا المقدم جهاد نايف على ما بذله من جهد خلال انعقاد الدورة متمنيا للجميع مزيدا من التقدم والنجاح لخدمة الوطن والمواطن .

ومن بين المشاركين والمتميزين في الدورة المساعد نبيل ابو ذياب والمساعد مهند عودة من مديرية الدفاع المدني في طولكرم، وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادت للمشاركين في الدورة . أع