الدفاع المدني يزور بلدية ديراستيا بمحافظة سلفيت

الثلاثاء, 10/10/2017

زار اليوم الثلاثاء  10/10/2017 مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت المقدم حقوقي حسان جبر رئيس بلدية ديراستيا  في محافظة سلفيت السيد سعيد علي زيدان .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الدفاع المدني ان المقدم حسان جبر أطلع السيد سعيد على خطة الطوارئ الإستراتيجية للدفاع المدني بإشراك مؤسسات محافظة سلفيت فيها لتكون خطة إستراتيجية تعمل ضمن أهداف مبنية على أسس علمية وعملية وذات مهنية عالية تضمن الحد والتقليل من الخسائر سواء كانت على الصعيد البشري او المادي وسيكون هدفها أيضاً الحد من وقوع الكارثة عبر منع أسبابها .

وبدوره أكد سعيد علي على جاهزية بلدية ديراستيا لتعاون التام مع الدفاع المدني في كافة الإمكانيات وأكد على دور الدفاع المدني البارز الذي يحتم عليه وعلى كافة الشركاء توفير كافة الإمكانات والتجهيزات والتسهيلات لعمل الطواقم في الميدان .

كما و أكد المقدم حسان جبر على دور البلديات في دعم ومساندة رجال الاطفاء والانقاذ في عملهم الميداني في الأجواء الصعبة والتسهيلات والمساعدات التي تقدمها البلديات في مؤازرة هذه الفرق وشكر رئيس البلدية على وضع كافة إمكانيات البلدية تحت تصرف الدفاع المدني في إي طارئ .