اخماد حرائق في اماكن عدة ببلدة رافات شمال غرب القدس

الخميس, 18/05/2017

اخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة القدس اليوم الخميس 18/05/2017 عدة حرائق في محل تجاري ومقبرة وديوان عائلي اثر شجار عائلي وقع في بلدة رافات شمال غرب القدس.

وذكر تقرير ادارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان طواقم الدفاع المدني في مركز بير نبالا مسنودة بتنك تزويد رام الله هرعت الى مكان الحريق في بلدة رافات , وباشرت باخماد النيران المشتعلة داخل ديوان لعائلة ببير نبالا  ومحل تجاري اضافة الى انتشار النيران داخل المقبرة المحاذية حيث عمل الطاقم على اخماد النيران المشتعلة وفصل الكهرباء عن الديوان والمحل التجاري والسيطرة على الحريق وتهوية المكان وتبريد مكان الحريق للتاكد من عدم اشتعال النيران وانتقالها الى باقي المحتويات , حيث تمت عملية الاخماد تحت إشراف مسير الدفاع المدني بمحافظة القدس الرائد محمد الاقرع .

ويهيب الرائد محمد الاقرع مسير الدفاع المدني في المحافظة بالمواطنين ضرورة الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .

كما ويهيب الدفاع المدني بالإخوة المواطنين ضرورة توخي الدقة والحذر من نشر أسماء الوفيات والإصابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وان إعلان الوفيات يصدر ببيان رسمي من وزارة الصحة .

ع ا