ورشة عمل لبحث خطة مواجهة حرائق فصل الصيف مع مديرية الزراعة بجنين

الثلاثاء, 16/05/2017

نظمت مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين اليوم الثلاثاء 16/5/2017 وبالتعاون مع مديرية زراعة محافظة جنين ورشة عمل لبحث خطة عمل  لمواجهة حرائق فصل الصيف في الغابات و الاحراش وفق برنامج زمني محدد بمحافظة جنين .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة و الاعلام في الدفاع المدني انه ورشة العمل جاءت بحضور مدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد عبد اللطيف ابو عمشة و وفد من مديرية الزراعة ضم مديرها المهندس احمد سليمان و السيد ثائر الراي  مدير الادارة العامة للغابات و بلال نزال من زراعة جنين , حيث تم بحث خطة عمل لمواجهة حرائق فصل الصيف و التخفيف من اثارها وفق برنامج زمني من خلال اتخاذ الاجراءات و التدابير اللازمة للحد من اندلاع النيران في الغابات و الاحراش , حيث تم الحديث عن تنفيذ جولة ميدانية على الغابات و الاحراش في محافظة جنين للوقوف على كيفية البدء و الشروع بالإجراءات للحد من الحرائق خلال فصل الصيف .

من جهته اشاد العقيد ابو عمشة بدور مديرية الزراعة و اعرب عن اهمية الشراطة بين الدفاع المدني و مديرية الزراعة في هذا المجال كما اكد على اهمية الحفاظ على الثروة الطبيعية التي تشمل الغابات و الاحراش و حمايتها من خطر الحرائق . أع