الدفاع المدني يستقبل رئيس بلدية قلقيلية

الثلاثاء, 16/05/2017

استقبل الدفاع المدني في محافظة قلقيلية اليوم الثلاثاء 16/5/2017 وفدا من بلدية قلقيلية وذلك في مبنى مديرية  الدفاع المدني في قلقيلية .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامه والاعلام لدى الدفاع المدني ان مدير الدفاع المدني في محافظة قلقيلية المقدم حقوقي حسان جبر استقبل وفدا من بلدية قلقيلية يتراسه رئيس البلدية السيد طارق اعمير .

حيث تاتي هذه الزيارة من اجل تكريم الدفاع المدني على الشراكه الحقيقية مع بلدية قلقيلية في كثير من النشاطات التي تنفذها البلدية .

حيث رحب جبر بالضيوف وشكر رئيس البلدية على الإنجازات التي حققها في خدمة الوطن والمواطن والتطور في تقديم الخدمه للمواطن من خلال السرعة والاتقان في تقديم الخدمة .

ومن ناحيته شكر عمير الدفاع المدني على حسن الاستقبال وبالجهود التي يقوم بها الدفاع المدني في الحفاظ على ارواح و الممتلكات وعلى أهمية التواصل المستمر بين البلديات والدفاع المدني لخدمة المواطنين في كل المناطق مضيفاً أن مديرية الدفاع المدني تعمل بمنهجية وبكفاءة عالية .وفي نهاية اللقاء تم تبادل هداية  تذكاريه من قبل البلدية والدفاع المدني وذلك تقديرا على الجهود التي تم بذلها طوال الفترة السابقة في التعاون في تقديم الخدمة للمواطنين . أع