وفاة وثلاثة عشر إصابة في حادث سير مروع جنوب نابلس

الأحد, 28/04/2013

 

 

نابلس : 28/4/2013 : توفيت المواطنية فاطمة صالح إبراهيم حساسنة وأصيب ثلاثة عشر آخرين 11إصابة منها بحالة حرجة وإصابتين متوسطة في حادث سير مروع تصادم بين أربعة مركبات صباح اليوم على شارع نابلس رام الله قرب مفرق زعترة جنوب نابلس .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن طواقم الانقاذ في مركز دفاع مدني بورين إنتشلت جثة المتوفية فاطمة صالح إبراهيم حساسنة "60عام"  وثلاثة عشرة إصابة أخرى من داخل ثلاثة مركبات أحد عشر إصابة منها بحالة حرجة نقلوا للمستشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس وإصابتين بحالة متوسطة نقلوا لمستشفى نابلس التخصصي حيث عملت طواقم الإنقاذ في الدفاع المدني على إنتشال جثة المتوفية وتحرير وإخلاء المصابين بمشاركة ومساندة طواقم إسعاف الهلال الأحمر والخدمات الطبية وإسعاف قبلان ، وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج ، ومن ثم قام الطاقم بفتح الطريق وتأمينه إمام حركة المركبات أصولاً .

وأضاف التقرير أن المركبات الثلاث من نوع شتل عمومي لمواطن من قرية قبلان وجيب كيا لمواطن من قرية عورتا والمركبة الثالثة من نوع بيجو تعود لمواطن من الخليل ، هذا وتم إبلاغنا عن مركبة رابعة تضررت في الحادث تحمل ترخيص إسرائيلي لا تتوفر معلومات حول إصابات فيها .

ويهيب الدفاع المدني بالإخوة المواطنين والسائقين بتوخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والحذر على مفارق الطرق والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشارع العام ، وعمل الصيانة الدورية اللازمة لمركباتهم وتفقد المكابح حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم . م ي