كلمة المدير العام

كلمة المدير العام بمناسبة العام الجديد

ونحن على أبواب بداية العام الجديد 2019 نبرق لفخامة الرئيس محمود عباس القائد العام لقوى الأمن  أسمى التحيات والتبريكات متمنين ان يكون العام الجديد عام الإنتصار بزوال الإحتلال وتحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الابدية.

وهنا أود ان اتوجه بالتحية والشكر لكافة طواقم الدفاع المدني على ما بذلوه ويبذلوه  من جهد كبير في التعامل مع الحوادث وأثبتو في الكثير من هذه الحوادث انهم الحريصين على صون مقدرات الوطن والمواطن،وإنني فخور كل الفخر في هذه المؤسسة العظيمة التي تعمل بكل الإمكانيات المتاحة والمتواضعة.

وما حققه الدفاع المدني من إنجازات كبيرة والتي رفعت من الأداء في كافة مجالات الدفاع المدني والتي كان اهمها تقليل زمن الإستجابة للحوادث، وكذلك تفعيل دورالشفافية والمحاسبة في كافة الإدارت،والتركيز على رفع الوعي المجتمعي من خلال دورات التدريبية لكافة شرائح المجتمع،والعمل على خلق بيئة آمنة من خلال تطبيق إشتراطات الوقاية والسلامة العامة في المؤسسات والمصانع.

ونعمل جاهدين لتحقيق خطة الدفاع المدني الإستراتيجية والمتمثلة في جعل فلسطين بيئة آمنة للعيش والإستثمار من خلال تطبيق المشاريع الجديدة والتي ستساهم في تحقيق المزيد من التقدم في كافة الإدارات.

 

اللواء ركن يوسف نصار 

مدير عام الدفاع المدني